اعتداء إجرامي على سائحين أروبيين بمنتجع باب بودير الجبلي بإقليم تازة..

تازة بريس29 سبتمبر 2022آخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2022 - 8:49 مساءً
اعتداء إجرامي على سائحين أروبيين بمنتجع باب بودير الجبلي بإقليم تازة..

 تازة بريس

صبيحة اليوم الخميس حوالي الساعة الثانية ليلا، أصيب سائحين من جنسية أوروبية لاعتداء إجرامي خطير بمنطقة باب بودير الجبلية السياحية بإقليم تازة، بعد تعرضهم لهجوم من طرف شبان كان في حالة سكر طافح.
وقد تعرض السائحين وهما رجل وزوجته لإصابات بليغة على مستوى البطن والعنق والأطراف والعين، استدعت نقلهم على وجه الاستعجال إلى المستشفى الإقليمي ابن باجة بمدينة تازة، في حين تم نقل الزوجة إلى قسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي الجامعي بفاس لخطورة الإصابة على مستوى العين. ولولا تدخل كلب في ملكية السائحين الذي طارد الجاني وتمكن من محاصرته لكانت فاجعة أكبر. وقد خلق هذا الحادث الإجرامي حالة من الهلع بالمنطقة لكونها لم تشهد اعتداءات مماثلة من قبل. كما خيمت أجواء من الاستنفار لدى السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي طيلة ليلة أمس، لتتبع تداعيات هذا الاعتداء الإجرامي.

وقد تمكنت مصالح الدرك الملكي من توقيف الشخص المعتدي وهو يبلغ من العمر حوالي 45 سنة، للاشتباه في تورطه في الاعتداء بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض على إثنين من السياح من جنسية أوروبية. وبحسب المعلومات الأولية للبحث فإن المشتبه فيه باغث السائحين رجل وزوجته أثناء نومهما داخل سيارتهما ( كارافان) في الهواء الطلق بمنتجع باب بودير، وعرضاهما لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض قبل أن تتم ملاحقته من طرف كلب كان رفقة السائحين.

 

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق