تازة : قضية شبكة إجرامية متخصصة في إعداد وصناعة أسلحة نارية..

تازة بريس4 نوفمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 4 نوفمبر 2022 - 5:10 مساءً
تازة : قضية شبكة إجرامية متخصصة في إعداد وصناعة أسلحة نارية..

تازة بريس

تفاصيل جديدة بخصوص قضية شبكة إجرامية متخصصة في إعداد وصناعة أسلحة نارية، التي ألقي القبض على 10 من عناصرها المفترضين، في عملية نفذتها صباح اليوم الجمعة عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني. وقد جندت مصالح الأمن لتنفيذ هذه العملية الأمنية المنجزة بعدة مناطق جبلية بضواحي مدينة تازة، 153 موظفا للشرطة، من بينهم عمداء وضباط للشرطة القضائية وعناصر للتدخل ومشرفون على الكلاب المدربة للشرطة، كما تم تسخير 34 مركبة للشرطة للقيام بعمليات التدخل.

عمليات التفتيش المنجزة بمنازل المشتبه بهم اسفرت عن حجز عشر بندقيات نارية، وثلاث ماسورات، و137 خرطوشة من الذخيرة الحية، وعشر خرطوشات فارغة، علاوة على مجموعة من المعدات والمواد التي تدخل في تركيب وصناعة البنادق. وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن أعضاء هذه الشبكة الإجرامية يشتبه في إعدادهم وتركيبهم لبنادق نارية بطرق غير مشروعة، وترويجها لأشخاص من بينهم مروجون للمخدرات والمؤثرات العقلية.واحتفظ بالمشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات والارتباطات المحتملة للأشخاص الموقوفين بالشبكات الإجرامية، وكذا توقيف جميع المتورطين في هذه القضية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق