ملتقى طنجة المتوسط لصناعة السيارات في دوته السابعة..

تازة بريس17 سبتمبر 2022آخر تحديث : السبت 17 سبتمبر 2022 - 4:21 صباحًا
ملتقى طنجة المتوسط لصناعة السيارات في دوته السابعة..

تازة بريس

تحتضن طنجة في الفترة ما بين 26 و28 اكتوبر 2022، ملتقى طنجة المتوسط لصناعة السيارات في دوته السابعة والتي تحت الرعاية الملكية السامية. وتنعقد هذه الدورة التي تنظمها الجمعية المغربية لصناعة وتركيب السيارات، تحت شعار “أية استراتيجية لإقلاع قطاع صناعة السيارات”. أكدت الجمعية المنظمة التي تمثل جملة الفاعلين في قطاع صناعة السيارات في بلاغ صحافي، أن “هذه هي الدورة الاولى بعد التوقف الذي فرضته ظروف جائحة كوفيد 19″، مشيرة إلى أن هذا الحدث يعد موعدا مهنيا أساسيا على صعيد جهة الشمال.

ويمثل ملتقى طنجة المتوسط لصناعة السيارات فضاء لعرض خبرات الفاعلين المغاربة في مجال صناعة السيارات، فضلا عن كونه نقطة التقاء بين شركات صناعة السيارات الأورومتوسطية. ويشمل برنامج هذه الدورة لقاءات بين المهنيين، وكذا مؤتمرات وموائد مستديرة ينشطها خبراء في المجال، حيث يعتزم المنظمون جمع ثلة من أكبر الفاعلين في المجال على الصعيدين الوطني والدولي، من ضمنهم شركات تركيب السيارات المستقرة بالمغرب وصانعي المعدات من المستوى الأول والثاني بالمملكة، علاوة على اللوجيستيين وممثلي مكاتب الدراسات والإدارات المغربية ذات الصلة بمجال صناعة السيارات. على غرار الدورات السابقة، تنعقد دورة 2022 بفي مدينة طنجة حيث يوجد المركب الصناعي رونو، وميناء طنجة المتوسط، ومدينة صناعة معدات السيارات بطنجة (أوتوماتيف سيتي)، والمنطقة الحرة بطنجة، فضلا عن نسيج صناعي متقدم وغني يتألف من مصانع المعدات ذوي الشهرة الدولية ومن الشركات الصغرى والمتوسطة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق