تازة: مسيرة اقليمية احتجاجية مرتقبة بالمدينة يوم الأحد 19 فبراير الجاري

تازة بريس11 فبراير 2023آخر تحديث : السبت 11 فبراير 2023 - 12:10 صباحًا
تازة: مسيرة اقليمية احتجاجية مرتقبة بالمدينة يوم الأحد 19 فبراير الجاري

تازة بريس

في ظل غلاء فاحش غير مسبوق فاق كل التوقعات وطال جميع المواد دون استثناء، خاصة منها المواد الغذائية الأساسية ناهيك عن المحروقات. وأمام ما يسجل  من عدم تجاوب الجهات المعنية والمسؤولة مع  المطالب الاجتماعية الأساسية والمستعجلة ومنها التراجع عن الزيادات المهولة في أسعار المواد المعنية، وتحسين دخل المواطن عبر الزيادة الاجمالية في الأجور وخفض الضريبة وإحداث درجة جديدة بالنسبة للموظفين.

في سياق كل هذا وذاك من الوضع الاجتماعي، وجهت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل الاتحاد المحلي بتازة، نداء لساكنة المدينة من تجار وفلاحين ومعطلين يومه 10 فبراير الجاري، وقد تضمن سياق تنفيذ قرار المكتب المركزي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، الداعي لتنظيم مسيرات اقليمية يوم الأحد القادم 19 فبراير الجاري، احتجاجا على ضرب القوة الشرائية للمواطنين وعدم وفاء الحكومة بالتزاماتها الاجتماعية تجاه الطبقة العاملة. وقد جاء نداء الاتحاد المحلي بتازة كما يلي:

3333 1 - تازة بريس - Tazapress

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق