تازة: طواف الدوري الدولي لسباق الدراجات استقبال رفيع وتتويج للأوائل..

تازة بريس26 مايو 2023آخر تحديث : الجمعة 26 مايو 2023 - 9:08 مساءً
تازة: طواف الدوري الدولي لسباق الدراجات استقبال رفيع وتتويج للأوائل..

تازة بريس

كانت تازة هذا اليوم على موعد مع الدوري الدولي للدراجات المنظم بالمغرب، والذي بقدر ما يشكل موعدا رياضيا وآلية رافعة لإعداد وتنافسية رياضة سباق الدراجة التازية في خريطة الأنشطة الرياضية الوطنية، بقدر ما يعد مناسبة لتنشيط ما يعبره هذا الطواف من مدن ومنها تازة. وعليه، استقبلت ساكنة المدينة مساء اليوم الجمعة 26 ماي الجاري سباق وطواف الجامعة الملكية للدراجات في دورته الحادية عشرة وقد ربطت بين فاس وتازة. وقد كان في  استقبال ومتابعة طواف تازة والجهة والمغرب هذا، عامل عمالة تازة مصطفى المعزة رفقة عدد من المسؤولين المركزيين والمحليين عن عدة قطاعات عمومية، فضلا عن جمهور غفير حج لتتبع هذا الاستحقاق الرياضي الدولي.

يذكر أن طواف الدراجات الدولي بالمغرب في محطته بتازة، شهد  تتويج الدراجين وفق ما يلي: المرتبة الأولى: المتسابق عن دولة سلوفينيا. المرتبة الثانية والثالثة : متسابقين عن الفريق الوطني المغربي. وقد ترأس عامل الاقليم مراسيم تتويج الفائزين بهذه المرحلة. وكانت تازة قد تعبأت عبر جميع مصالحها العمومية فضلا عن الجمعية الرياضية التازية لسباق الدراجات، من أجل حسن استقبال طواف المغرب الدولي وانجاح محطة ومرحلة تازة، المدينة التي تحفظ ذاكرتها تاريخا حافلا بأسماء وانجازات طبعت وميزت رياضة سباق الدراجات بها منذ فترة الحماية على البلاد والى عهد قريب، وهو ما تعمل الجمعية الرياضية التازية لسباق الدراجات، على استرجاع بعض وهجه ومكانته ضمن الخريطة الرياضة محليا جهويا ووطنيا. والجهوية والوطنية.

Capture 30 - تازة بريس - Tazapress

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق