المنتخب الوطني لكرة القدم: عودة ابن تازة اللاعب يونس بلهندة..

تازة بريس12 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2022 - 8:20 مساءً
المنتخب الوطني لكرة القدم: عودة ابن تازة اللاعب يونس بلهندة..

تازة بريس

في أول تمرين له على رأس المنتخب الوطني، وجه المدرب وليد الركراكي الدعوة لواحد وثلاثين لاعبا للدخول في معسكر اعدادي قبل المباراتين الوديتين، امام كل من الشيلي في 23 من الشهر الجاري ببرشلونة، والبراغواي في 27 من نفس الشهر بمدينة اشبيلية.
ولعل من أبرز الملاحظات بخصوص هذه اللاءحة عودة ابن مدينة تازة يونس بلهندة متوسط ميدان اضنة سبور التركي الى حظيرة المنتخب، بعدان ابعد عنه منذ قدوم البوسني خاليلوزيتش. الناخب الجديد للفريق الوطني فسر قراره بهذا الخصوص بكون بلهندة يتوفر على تجربة مهمة اذ سبق له المشاركة في نهاءيات كاس العالم بروسيا فضلا عن ارادته القوية ورغبته الجامحة في الدفاع عن قميص الفريق الوطني.
الى جانب بلهندة قرر وليد الركراكي اعادة حكيم زياش لاعب تشيلسي الانجليزي للفريق الوطني بعد ان كان هو الاخر ضحية قرارات مزاجية للبوسني وحيد. اما الهداف عبدالرزاق حمدلله فبقي خارج مفكرة الناخب الوطني الجديد امام استغراب العديد من المتتبعين خاصة وانه لم يقدم ردودا مقنعة بخصوص عدم استدعاءه في وقت قررضم لاعب يفتقد للتنافسية ولم يقدم ما كان مرجوا منه منذ التحاقه اول مرة بالنتخب الوطني الا وهو منير حدادي الملتحق اخيرا بفريق خيطافي. ما يحسب لوليد انه بادر لقطع العهد مع بعض اللاعبين اللذين لم تكن لهم اي اضافة في عهد وحيد خاليلوزيتش كمروان فجر وايمن برقوق وسفيان شاكلة وسفيان حكوش.
من الاسماءالجديدة التي وجهت لها الدعوة للالتحاق بالفريق الوطني لاول مرة، هناك وليد اشديرة هداف باري الايطالي وعبدالحميد الصابيري لاعب سامبدوريا. وحظ البطولة الوطنية في هذه اللاءحة كان خمسة لاعبين ثلاثة منهم من فريق الوداد البيضاوي الذي كان يشرف عليه وليد الركراكي قبل التحاقه بمهامه الجديدة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق