الأزمي : الناطق باسم الحكومة يتهرب من المسؤولية ويكذب على المغاربة..

تازة بريس2 مارس 2023آخر تحديث : الخميس 2 مارس 2023 - 1:35 مساءً
الأزمي : الناطق باسم الحكومة يتهرب من المسؤولية ويكذب على المغاربة..

تازة بريس

إن قرار تحرير سوق المحروقات اتخذ في حكومة شارك فيها حزب“التجمع الوطني للأحرار” ووزير المالية كان من الحزب ذاته، هذا ما قاله ادريس الأزمي القيادي في حزب“العدالة والتنمية”ورئيس مجلسه الوطني، مستغربا في تصريحات لموقع “البيجيدي” الإلكتروني من كلام مصطفى بايتاس الناطق باسم الحكومة، الذي اتهم حزب“العدالة والتنمية” بالتسرع في اتخاذ قرار تحرير المحروقات. متهما اياه بالتهرب من المسؤولية والكذب على المغاربة، لأن حزب“الأحرار” كان طرفا وازنا في حكومة “البيجيدي”، معتبرا أن الحديث عن التسرع كلام غير مسؤول يصدر من شخص لا يفهم الوضع الاقتصادي والمالي للبلد جيدا.

وأكد ادريس الأزمي أن قرار تحرير المحروقات لم يكن أبدا متسرعا، بل كان مستعجلا وضروريا بالنسبة للوضعية المالية والاقتصادية وللعجز الخطير الداخلي والخارجي للبلاد الذي بلغته سنة 2012، وهذا أمر يعرفه الجميع آنذاك. معتبرا أن “البيجيدي” ساهم بهذا القرار في إنقاذ الوضعية الاقتصادية والمالية للمغرب، وهذا بشهادة رئيس الحكومة نفسه، ووزيرة المالية في الحكومة الحالية، ووزير الميزانية أيضا، والناطق الرسمي باسم الحكومة بايتاس الذي يتناقض مع نفسه. مضيفا “إذا كان قرار تحرير سوق المحروقات متسرعا وغير صالحا لماذا لم يتراجعوا عنه”، مؤكدا أن “اللعب على الحبلين غير أخلاقي وغير مسؤول وغير مقبول”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق