إشادة دولية باللاعب الدولي التازي يونس بلهندة..

تازة بريس2 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2022 - 1:29 مساءً
إشادة دولية باللاعب الدولي التازي يونس بلهندة..
تازة بريس

اشاد موقع”فوت ميركاتو” المتخصص في أخبار واصداء انتقالات اللاعبين، باللاعب يونس بلهندة الذي يرجع له الفضل بنسبة كبيرة بحسب الموقع في احتلال فريقه “اضانا ديمير سبور” صدارة البطولة التركية لكرة القدم. وأوضح المصدر نفسه ان عودة بلهندة لأحضان المنتخب الوطني املاها اداؤه المتميز مع فريقه التركي، مستعرضا المسار الدولي لهذا اللاعب المنحدر من مدينة تازة.
كانت الانطلاقة يقول الموقع، من “مونبوليي” الذي توج معه بلقب البطولة الفرنسية ثم كلاطاسراي التركي فدينامو كييف الاوكراني، ثم “شالك” الألماني فنيس الفرنسي. واشار “فوت ميركاتو” الى ان بلهندة نجح في استعادة توهجه هذا الموسم،تحت قيادة المدرب الايطالي مونطيلا، بعد اداء مضطرب وغياب طويل عن الملاعب السنة الماضية بسبب الاصابة. وذكر ان بلهندة الذي غاب عن المنتخب الوطني منذ صيف 2019 أي منذ أول معسكر اعدادي تحت قيادة البوسني وحيد خاليلوزيتش كان قد ابدى الرغبة في عدم في العودة للفريق الوطني، مادام خاليلوزيتش على راسه. ولاحظ الموقع المتخصص ان بلهندة مطالب الآن بالمزيد من العطاء الجيد مع فريقه التركي، لضمان مكان له مع الفريق المغربي المشارك في مونديال قطر، خاصة وان الفرصة لم تتح له كاملة لابراز مؤهلاته في المباراتين الوديتين الاخيرتين للمنتخب الوطني امام الشيلي والباراغواي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق