محامية متدربة ضمن شبكة يشتبه تورطها في عملية تزوير كبيرة ..

تازة بريس6 أكتوبر 2022آخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2022 - 8:34 مساءً
محامية متدربة ضمن شبكة يشتبه تورطها في عملية تزوير كبيرة ..

تازة بريس

استمعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية مؤخرا، لشبكة يشتبه في تورطها في عملية تزوير كبيرة، والقضية تخص تزوير تنازلات إدارة الجمارك لفائدة متهمين في قضايا مختلفة، من أجل إطلاق سراحهم دون دفعهم لتعويضات وغرامات بمبالغ كبيرة لإدارة الجمارك، وقد تفجرت بعدما انكشف أمر تنازل من إدارة الجمارك مزور لفائدة مواطن ليبي موقوف بطنجة على خلفية قضية ما. وأشارت اشكاين التي اوردت الخبر، أن التحقيقات في القضية التي تعد إدارة الجمارك طرفاً فيها (قادت) عناصر الفرقة الوطنية لتوقيف موظف بوزارة العدل يوجد حاليا رهن تدابير الحراسة النظرية حتى استكمال التحقيقات.

وقد حل محققو الفرقة الوطنية بطنجة، حيث تم الاستماع لأربعة محامين من بينهم محامية بالمدينة، اضافة إلى مُحامٍ آخر بالدار البيضاء حيث تمت مواجهتهم بتسجيلات صوتية. ويُرجح أن تطيح التحقيقات التي باشرتها عدة مجموعات للبحث تابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتنسيق ميداني مع المصالح الخارجية للشرطة القضائية، بشبكة تزوير كبيرة كلفت خزينة الدولة مبالغ باهضة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق