لقاء تشاوري بفاس ورهان على توصيات ومقترحات ترابية عملية..

تازة بريس21 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 4:40 مساءً
لقاء تشاوري بفاس ورهان على توصيات ومقترحات ترابية عملية..

تازة بريس

تحت الرعاية الملكية السامية وفي إطار الحوار الوطني حول التعمير والإسكان الذي أعطت انطلاقته السيدة وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، بإشراف السيد والي جهة فاس- مكناس، تم تنظيم أشغال لقاء تشاوري حول جهة فاس- مكناس يوم الأربعاء 2022-9-21 بمقر ولاية الجهة. وقد توزعت أشغال هذا اللقاء التشاوي على جملة ورشات شملت قضايا التخطيط والحكامة الترابية والمجالية، واقع وآفاق عرض السكن، رهانات دعم العالم القروي والحد من الفوارق المجالية، هذا فضلا عن مسألة تحسين المشهد العمراني والإطار المبني الكائن.

0 1 - تازة بريس - Tazapress

حضر وشارك شارك في أشغال هذا الحوار وهذا اللقاء التشاوي، مختلف الفاعلين المعنيين من قطاعات وزارية ومؤسسات عمومية وهيآت منتخبة ومهنية وفعاليات المجتمع المدني وخبراء مختصين، في أفق ما ينبغي من نقاش وتبادل للآراء حول الإشكاليات المرتبطة بالتخطيط الحضري والعمراني، وتوفير السكن اللائق لمختلف شرائح المجتمع، ومن اجل الخروج بتوصيات ومقترحات عملية رافعة وقابلة للأجرأة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق