قيادة حزب “العدالة والتنمية” ترفض بالإجماع استقالة جامع معتصم..

تازة بريس30 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2022 - 1:00 مساءً
قيادة حزب “العدالة والتنمية” ترفض بالإجماع استقالة جامع معتصم..

تازة بريس

رفضت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بالإجماع استقالة جامع معتصم من عضوية الأمانة العامة للحزب، وأعلن الموقع الرسمي للحزب أن رفض الاستقالة جاء بعد نقاش طويل، احتضنه اللقاء العادي للأمانة العامة المنعقد يوم السبت برئاسة الأمين العام عبد الإله ابن كيران. وأضاف أنه تقرر بعد رفض الاستقالة “التوجه الجماعي إلى بيت معتصم للتعبير له عن التضامن المطلق للأمانة العامة معه في هذه الزوبعة المفتعلة ولتبليغه بقرار رفض الاستقالة بالإجماع”.

وكان جامع معتصم القيادي بالبيجيدي ونائب الأمين العام قد قدم استقالته من الأمانة العامة للحزب بسبب ما اعتبره اختلاف تأويلات وتقديرات عدد من أعضاء الحزب حول شغله منصب نائب الأمين العام للبيجيدي ومكلفا بمهمة لدى رئيس الحكومة عزيز أخنوش. وقد دافع الأمين العام للبيجيدي عن جمع المعتصم بين المهمتين، ولوح “بالتنحي من منصبه في حال استمرار الحملة التي يشنها بعض أعضاء الحزب على نائبه”. واعتبر بنكيران ألا عيب في أن يساعد نائبه معتصم رئيس الحكومة قائلا: “لا عيب في أن يساعد (معتصم) رئيس الحكومة في أي أمر فيه مصلحة الوطن، كما أن هذا لم يمنعه من أن يقوم بدوره كنائب لي كما لم يمنعه من المساهمة في معارضة الحزب للحكومة بكل وضوح وصراحة”.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق