حارس أمن خاص يسرق بيانات من المحافظة ع من أجل عقود بيع مزورة

تازة بريس6 أكتوبر 2022آخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2022 - 7:54 مساءً
حارس أمن خاص يسرق بيانات من المحافظة ع من أجل عقود بيع مزورة

تازة بريس

تم توقيف أربعة أشخاص ثلاثة منهم يشكلون موضوع بحث في قضايا النصب والتزوير، للاشتباه بارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تزوير محررات رسمية والنصب والاحتيال بغرض الاستيلاء على عقارات الغير. وكان المشتبه فيهم الذين تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية من توقيفهم بمدينة مراكش يوم 5 أكتوير الجاري، قد أقدموا على الاستيلاء على ثلاثة عقارات في ملكية الغير بعد الحصول على وثائق الملكية ومعلومات المالكين، من مستخدم شركة للحراسة الخاصة كان مكلفا بحراسة المحافظة العقارية، قبل أن يقوموا بإبرام عقود البيع وتحويل الملكية بطريقة تدليسية بعد انتحال هويات الغير.

وقد أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز وثائق ومستندات شخصية مزورة وتصاميم هندسية ووصولات لشواهد الملكية وعقود للوعد بالبيع تهم العديد من العقارات. وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المساهمين والمشاركين بتسهيل ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق