بعد سعد لمجرد اتهام”اشرف حكيمي”بالاغتصاب والسلطات الفرنسية تحقق..

تازة بريس27 فبراير 2023آخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2023 - 10:56 مساءً
بعد سعد لمجرد اتهام”اشرف حكيمي”بالاغتصاب والسلطات الفرنسية تحقق..

تازة بريس

كشفت صحيفة“لو باريزيان” الفرنسية اليوم الاثنين، أن السلطات الفرنسية تحقق مع الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على خلفية اتهامات شابة ادعت أنها تعرضت للاغتصاب من طرفه نهاية الأسبوع الماضي. ووفقا للتقرير الذي نشرته“لو باريزيان” عبر موقعها الإلكتروني، فإن شابة ذهبت إلى مركز الشرطة يوم الأحد الأخير تقول أنها تعرضت للاغتصاب من قبل “حكيمي”. وأشارت الضحية حسب الصحيفة الفرنسية إلى أنها “لا ترغب في تقديم شكوى بل الكشف عن اغتصابها من قبل هذا الأخير، وتولى مكتب المدعي العام القضية ويعمل المحققون على الملف الذي تم تجميعه على أساس أقوال المدعية”. وقالت “لوباريزيان” أن حكيمي تعرف على الشابة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي“إنستغرام” في 16 يناير الماضي، ويوم السبت 25 فبراير الجاري، ذهبت الشابة إلى منزل اللاعب ليلا على متن سيارة أوبر التي طلبها لها حكيمي. وتزعم الشابة حسب تقرير الصحيفة الفرنسية، أن هذا الأخير“بدأ بتجريدها من ملابسها واعتدى عليها قبل أن تركله بقوة وتهرب من المنزل.”

التحقيق في قضية الاغتصاب التي تستهدف”حكيمي”، هو ما فتحه مكتب المدعي العام في “نانتير” (ضاحية باريس)، وما تناولته عدد من الصحف وفق ما قالت أنها إفادة من مصدر مطلع على القضية. وجاء فتح هذا التحقيق بحسب نفس المصدر بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عاما، قالت إنها تعرضت للاغتصاب في منزل هذا اللاعب في بولوني- بيلانكور في 25 فبراير الجاري وفق ما أفادت صحيفة “لو باريزيان”.  وقد رفض مكتب المدعي العام في “نانتير” الإدلاء بأي تعليق، مبديا امتعاضه من “المعلومات المنشورة” في الصحافة بدعوى أنها “تقوض التحقيقات اللازمة لإثبات الحقيقة”. ووفقا للمصدر الذي قيل أنه مطلع على القضية، توجهت هذه المرأة الى مركز للشرطة في”فالدومارن” الأحد 26 فبراير الجاري  للتبليغ عن الحادثة لكنها لم تتقدم بشكوى.  وبحسب ما تناولته عدد من الصحف، اتصلت صحيفة “فرانس برس ب”باريس سان جرمان” للوقوف على رأيه لكنها لم تحصل على أي رد من نادي العاصمة، علما أن حكيمي المولود في إسبانيا متزوج من الممثلة الإسبانية هبة عبوك ولديهما ولدان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق