تازة بريس

تحرير مخالفات زجرية ضد رمي نفايات أو مخلفات ضارة بالوسط الحضري ..

-

تازة بريس

شروع جماعة ايموزار كندر في تطبيق إجراءات صارمة لمحاربة ظاهرة رمي الأزبال والنفايات في الأماكن العامة، ابتداءً من فاتح يوليوز المقبل في إطار جهود الحفاظ على نظافة المدينة وحماية البيئة. هذا ما اعلن عنه رئيس جماعتها مصطفى لخصم موضحا في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، أن الجماعة أقرت قانوناً داخلياً يقضي بتحرير مخالفات في حق كل شخص يتم ضبطه وهو يرمي النفايات أو مخلفات البناء أو أي مواد تضر بالبيئة أو تشوه الفضاءات العمومية. مؤكدا أنه تم إحداث شرطة إدارية مكلفة بمراقبة احترام قواعد النظافة، مشيراً إلى أن عناصرها تتوفر على الصلاحيات القانونية لتحرير محاضر المخالفات وتطبيق الغرامات المالية في حق المتورطين. مشددا على أن الهدف من هذا الإجراء ليس استخلاص الغرامات، وإنما توعية المواطنين والزوار بأهمية احترام البيئة والمحافظة على نظافة المدينة، داعياً الجميع إلى الالتزام بالقانون وتجنب السلوكيات التي تضر بالمحيط. رئيس جماعة إموزار كندر مصطفى لخصم ختم رسالته بالتأكيد على أن احترام البيئة والنظام مسؤولية جماعية، معرباً عن أمله في أن تساهم هذه الإجراءات في ترسيخ ثقافة النظافة والحفاظ على جمالية المدينة.

إلغاء الاشتراك من التحديثات